تكريم منى زكي وأحمد حلمي أول المصريين في ممشى المشاهير في دبي ستارز

منى زكي وأحمد حلمي أخبار

عند اكتمال التكريم، تتوقع إعمار أن يضم 10000 “نجوم دبي”.

منى زكي وأحمد حلمي

تم تكريم النجمين المصريين والثنائي المصري منى زكي وأحمد حلمي أمس في الافتتاح الرسمي لممر المشاهير في دبي ستارز. وتم الافتتاح في فندق بالاس داون تاون في دبي. مما يجعلهم أول المشاهير المصريين الذين يتم تكريمهم من قبل شركة إعمار العقارية، المسؤولة عن الجادة.

وقال زكي: “من المثير أن يكون هذا الحدث لجميع الفنانين. إنه لشرف كبير أن تشعر أن هناك من يقدر ما تفعله وما تفعله هذه النجمة الجميلة”. “أعتقد أن تكريم الفنانين العالميين في الشرق الأوسط هو سبب كون دبي مكانًا مهمًا. فهي تقدر الكثير من الناس ليس فقط من الشرق الأوسط ولكن من جميع أنحاء العالم.”

وشهد ممشى المشاهير أيضًا حصول ممثلة بوليوود سونام كابور، والمغني الباكستاني عاطف أسلم، والظاهرة اللبنانية نانسي عجرم، والمغنية الإماراتية بلقيس فتحي، على تكريم فخري و”نجمتهم” الخاصة – التي بدت أشبه بدوائر الشهرة المتقاربة – على الأرض.

عند اكتمال ممشى المشاهير في دبي ستارز، الواقع في وسط مدينة دبي، تتوقع إعمار أن يضم ويكرم 10000 شخصية محلية ودولية. تأمل إعمار في تكريم الأشخاص من مختلف المجالات بما في ذلك السينما والموسيقى والفن والهندسة المعمارية والرياضة والأدب، بالإضافة إلى المؤثرين الاجتماعيين أيضًا!

قيم هذه المقالة
Mona Zaki
اضف تعليق